• Forum has been upgraded, all links, images, etc are as they were. Please see Official Announcements for more information

SANCOJ بالعربية

HossamHafez

New member
— sancoj token —
السلام عليكم
اقدم لكم sancoj token

معلومات عنها
كلمة "SANCOJ" هي كلمة Esperanto وتعني "فرص" باللغة الإنجليزية. هذا بسيط. سانجوج تعني الفرص. يهدف مشروع Sancoj إلى توفير الفرص للجميع مجانًا (بتكلفة صفقات منخفضة). نحن نعلم أن كلمة الفرصة لها معانٍ واسعة جدًا ويمكن تفسيرها على أنها مهمة ، أو عقد مشروع ، أو حدث ، أو تعلم ، أو شهادة ، أو تنشئة ، أو إدارة المواهب ، أو الشراء ، أو البيع ، أو اكتساب الأعمال ، أو التوزيع ، أو الامتياز ، إلخ. لماذا استخدمنا خوارزمية الهجين لدينا لمزامنة كل منهم في منصة واحدة بسيطة في حين يسمح أيضا للمستخدم الاستفادة من عامل الذكاء الاصطناعي لدينا (Zingo) في اتخاذ القرارات الحساسة اكتشاف واقتراح.

ما هو Zingo
Zingo هو عميل ذكاء اصطناعي مدمج في منصة Sancoj لتحليل بيانات المستخدم واقتراح الفرص الأكثر ربحية للمستخدم. لقد لاحظنا أن العديد من الأشخاص يتخذون قرارات مهنية تعتمد على مجال تخصصهم وتدريبهم ، وحالتهم المالية الحالية ، وموقعهم الحالي ، وروابطهم العائلية ، وما إلى ذلك. ولا يأخذون في الاعتبار الاحتمالات التي يمكن أن تقدمها عوامل أخرى.


هدف التوكن عظيم جدا و هو مساعدة البلدان الفقيرة التى تحتوى على المجاعة
العملة قوية جدا و لها اهداف عالية يلجئ الجميع الان لشراء التوكن للاستفادة من المشاريع الخاصة بالعملة
العملة الان يتم بيعها باسعار و بونص جيد جدا
الاسبوع الاول 1 ETH = 850,000 SANC (37.5%) OFF
الاسبوع الثانى 1 ETH = 700,000 SANC (25%) OFF
الاسبوع الثالث 1 ETH = 600,000 SANC (12.5%) OFF
الاسبوع الرابع 1 ETH = 530,000 SANC 0%

اقل حد للشراء 0.01 ETH

التوزيع بعد انتهاء الايكو ب 2 اسبوع HARD CAP 9,500 ETH عدد العملة 100,000,000,000 حتى الان تم تسجيل 58 الف شخص على موقعهم و بدأ الاسبوع الثانى من الشراء و على وشك الانتهاء

تم تصميم كل شيء عن مشروع SANCOJ بعناية لتحقيق النجاح لمستخدميه

اللون الأخضر في الشعار: يعني العشب الأخضر ، الإنتاجية ، الفرص ، المراعي الخضراء ، العمل الذكي ، الكلوروفيل الذي يساعد على جذب الضوء (الطاقة)

أزرق داكن اللون في الشعار: يعني الثروة والنجاح والثقة والذكاء والاستقرار والأمن.

موقف اللون الأخضر في الشعار: الأخضر هو الأساس لأن الأخضر هو الإنتاجية ، والعمل الذكي ، وما هو الأساس الذي سينتج النتيجة العليا.

موقف اللون الأزرق في الشعار: يظهر الثروة والنجاح والاستقرار الذي أنتجته الإنتاجية والعمل الذكي. بشكل قاطع ، يتزاوج اللون الأخضر والأزرق مع بعضها البعض في شعار SANCOJ لإنتاج الثروة والاستقرار للمستخدمين.

بعض الاسال و الاجابات 1 يستخدم Sancoj واجهة بسيطة ، مدعوم من خوارزمية التزامن المتقدمة لتحقيق معظم احتياجات الإنترنت الخاصة بك في مكان واحد: يمكنك الدردشة ، وشراء الشركات ، والامتياز ، وإقراض المال ، والحصول على التمويل ، وما إلى ذلك والاختلاط. مع Sancoj ، أنت آمن ، تقضي وقتًا وطاقة أقل للحصول على أهم الأشياء التي تم تنفيذها وهذا يزيد من مستوى الإنتاجية.

2 تقدم Sancoj معاملة صفرية. وهذا يعني أنه إذا قمت بعمل من خلال سانكوك وتلقى رواتب ، فإنك تحتفظ بنسبة 100٪ من العائدات. نحن لا نأخذ أي عمولة إلا إذا قمت بالإعلان أو المشاركة في طلب خاص.

3 بنيت Sancoj على Ethereum Blockchain القوي الذي يمتد مع عدم وجود الحوكمة المركزية ، وبالتالي وضع السلطة في أيدي المستخدمين. أي اتفاق تم التوصل إليه على Sancoj من قبل المستخدمين ، يتم دعمها وتنفيذها من خلال العقود الذكية Ethereum الثابتة. يتم نقل المدفوعات من نظير إلى نظير وليس من قبل المشرف أو إدارة حساب Sancoj. وهذا يعني أنه بمجرد أن يقوم المستخدم بإجراء أمر دفع مقصود ، فإنه يذهب مباشرة من محفظة المرسل إلى محفظة المتلقي ، بشكل آمن وفوري.

4 تستخدم منصة Sancoj قوة نظام الضمان الخاص بها في الحد من الاحتيال. يمكن للمستخدمين أن يطلبوا من الشركاء التجاريين وضع المال على الضمان ، في انتظار الوفاء بالاتفاق. بمجرد استيفاء الشروط المتفق عليها ، يقوم المستخدم بتحرير الأموال. هذا يحمي كلا الطرفين.

5 يوفر Sancoj وحدة التحكيم المتقدمة والموظفين القانونيين المؤهلين للتعامل مع القرارات التفاوضية ، والخلاف أو عدم اتفاق في فشل قضاياهم من خلال الحوار.

6 تسمح Sancoj لعميل الذكاء الاصطناعي المتقدم (Zingo) بالتفكير للمستخدمين ، وتحليل القدرات الذهنية والبدنية والاجتماعية والبيئية للمستخدم ، واقتراح الفرص والتنبؤ بمعدل نجاح المستخدم بالفرصة المقترحة.

7 Sancoj يجعلها بسيطة. يقوم Zingo بتحليل الاحتياجات المالية للمستخدم ، ويسعى إلى إيجاد حل من خلال مساعدة المستخدم على إيجاد حل. يقترح زنغو الممولين ، ويبلغ الممولين ، ويقنع الممولين ، ويفاوض استراتيجيات الاسترداد مع الممولين ويضمن تمويل إذا وافق المستخدم.

8 سيستخدم مشروع Sancoj بطاقة السحب الآلي. سوف تسمح بطاقة الخصم Sancoj للمستخدمين بإنفاق رمز SANC الخاص بهم على POS ، ATM والمنصات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. نظرًا للحد اليومي للمعاملات المرتبط ببطاقات الخصم ، تعتزم Sancoj إضافة وحدة نمطية متقدمة لتسويات صناديق مجمعة دولية مدعومة من مجموعة مالية مرخصة لها عمليات في معظم أنحاء العالم. سيسمح هذا للمستخدمين الذين لديهم مبالغ كبيرة بالوصول إلى أموالهم بالجملة بدون قيود أو حدود للسيولة

9 تسمح وحدة مراقبة مشروعنا لمالكي الفرص بتفويض الجمهور لمراقبة المشاريع نيابةً عنهم وتقديم التقارير وفقًا لذلك. ﻣﺛﺎل: ﯾﻣﮐن ﻣراﻗﺑﺔ ﻣﺷروع إﻧﺷﺎء اﻟطرق ﻣن ﻗﺑل اﻷﻓراد ﺣول ﻣﻧطﻘﺔ اﻟﺑﻧﺎء. يمكن للفرد التقاط الصور ومقاطع الفيديو في الوقت الفعلي للأعمال المنجزة أو المستمرة ونشرها على منصة Sancoj. وهذا من شأنه الحد من رشوة فريق المراقبة المفترض والإبلاغ عن حالة وظيفية مزيفة.

10 بما أن جميع أنواع الفرص يمكن أن تستخدم أدوات المزايدة ، فإن القدرة التنافسية بين طالبي الفرص سوف تزيد. مثال: إذا أراد المستخدم أن يعير رمزه المميز بنسبة فائدة 20٪ ، فسوف يرى أحد الممولين الراغبين في الحصول على 15٪ أن يعيد فحص استراتيجياته.


الفرصة عظيم جدا لشراء العملات بى بونص كبير جدا لا تفوتوا الفرصة
 
Back
Top